الرياضة

صفقة ريال مدريد تصل إسبانيا لحضور الكلاسيكو

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

يصل اللاعب الشاب فينيسيوس جونيور، نجم فلامنجو البرازيلي إلى العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في زيارة له قبل الانضمام لصفوف النادي الملكي.

وحسب صحيفة آس المدريدية، يزور النجم ذو 17 عامًا مدينة مدريد لمدة أسبوع، برفقة أبيه وأخيه ووكيل أعماله، لوكاس مينيرو، الذي هو أحد فراد أسرته أيضًا، من أجل البحث عن منزل وزيارة مدينة فالديبيباس الرياضية وملعب سانتياجو بيرنابيو.

ونشر فينيسيوس على مواقع التواصل الاجتماعي صورة له في الطائرة يبدو فيها متحمسًا لتجربته الجديدة، قائلاً: “في الطريق إلى مدريد”.

 وكان ريال مدريد قد اتفق مع النادي البرازيلي على ضم فينيسيوس مقابل 45 مليون يورو، عندما كان في سن 16 سنة، على أن يكون التوقيع معه في صيف 2018، بعد بلوغه السن القانونية.

ومع أن اللاعب صرح بأنه يرغب في إكمال سنة 2018 مع فريقه الحالي، إلا أنهم في النادي الملكي عازمون على ضمه في الصيف، ذلك أنهم يرون أنه “مستعد للقيام بهذه الخطوة” في مسيرته الرياضية.

ويعد فينيسيوس سابع أغلى صفقة في تاريخ ريال مدريد، بعد لويس فيجو (60 مليون يورو)، ريكاردو كاكا (67 مليون يورو)، زين الدين زيدان (75 مليون يورو)، خاميس رودريجيز (80 مليون يورو)، وكريستيانو رونالدو (91 مليون يورو)، وجاريث بيل (101 مليون يورو).

 

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة