ثقافة وفن

ملابس أحمد سعد تعرضه لنقد لاذع والجمهور يورط سمية الخشاب في الأمر!

الفنان احمد سعد

تعرض الفنان أحمد سعد لنقد لاذع على إثر قميصه الذي ارتداه، ووجده بعض متابعيه إنه يشبه الملابس النسائية إلى حد كبير، إلى جانب بنطلونه الـ “Skinny”، مما جعل السخرية تنال منه على انستقرام.

أحمد سعد نشر صورة وهو يرتدي قميصاً طويلاً من الخلف وقصير من الأمام وبنطلون جينز “Skinny”، لتنهال عليه التعليقات الناقدة التي وجدت أن إطلالته غير مناسبة بالمرة، ويشبه تصميم القميص موديلات النساء.

وتجاهل أحمد سعد الرد على السخرية العارمة المرافقة على صورته، على الرغم أن التطاول عليه وصل لحد سؤاله من قبل البعض “هل هذا قميص سمية الخشاب؟”، بينما نصحه البعض أن يستعين هو وزوجته بمنسق ملابس “ستايلست” لأنهما في حاجة لمن يساعدهما على اختيار ما يناسبهما.

ومن جهة أخرى، يتسلط الضوء بشكل كبير على أحمد سعد وزوجته سمية الخشاب، ليتم رصد كل كلمة وخطوة يخطوها، حيث إنهما يعتبرا ثنائي غير متوقع لدى الجمهور، لهذا يتابعون كافة أخبارهم.

وكان أحمد سعد قد أحدث ضجة الأيام الماضية، بعد تغزله العلني بجمال زوجته سمية الخشاب، ليقول لها: “يا لهوي على القمر”، مما دفع البعض للتمليح إلى إنه يتعمد فعل ذلك لإغاظة زوجته السابقة الفنانة ريم البارودي، خاصة وأن الأخيرة هاجمت سمية بشكل مباشر في أحدث ظهور لها في برنامج “تفاعلكم”.

حيث أكدت ريم البارودي على إنها لم تكن صديقة سمية الخشاب في يوم من الأيام، لأن بينهما اختلاف على المستوى التعليمي والتربية والسن.

مقالات ذات صلة