الرياضة

بديل سانشيز يورط جوارديولا في معركة لندنية

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

يفكر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ومديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، في خيارات عديدة لتدعيم خط هجوم الفريق بصفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأفادت تقارير صحفية، أن إدارة مانشستر سيتي تدرس مع جوارديولا، إمكانية التعاقد مع الإيفواري ويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس.

وتألق زاها البالغ من العمر 25 عامًا مع بالاس هذا الموسم، وهو ما جعل تقارير تربطه بأندية كبيرة، علمًا بأنه قضى في السابق فترة غير ناجحة بقميص مانشستر يونايتد، وفشل في إثبات نفسه خلال إقامته التي استمرت عامين في أولد ترافورد.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة ميرور البريطانية، أن مانشستر سيتي يفكر في إعادة الإيفواري الدولي مجددًا إلى المدينة، كبديل محتمل في حال فشل التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال.

وارتبط سانشيز منذ فترة طويلة بالانتقال إلى السيتي، وسيكون متاحًا مجانًا في نهاية الموسم، لكن من المتوقع أن يواجه فريق بيب جوارديولا منافسة شديدة لتوقيعه، خاصة من العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان.

وحدد جوارديولا الإيفواري زاها كبديل محتمل في حال عدم قدوم سانشيز، على الرغم من أن اللاعب يعد أيضًا محل اهتمام أندية كبيرة أخرى مثل تشيلسي وآرسنال، فهما مهتمان باللاعب الذي وقع عقدًا جديدًا لمدة خمسة مواسم.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة