ثقافة وفن

فيديو خطوبة ليلى عبدالله.. شاهدوا خاتمها الماسي وفستانها الناعم!

ليلى عبدالله

فاجأت الممثلة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبدالله، متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات” بإعلانها خبر خطوبتها حيث نشرت بعض الصور ومقاطع الفيديو من كواليس احتفالها، دون أن تكشف عن هوية عريسها.

وبدأت ليلى عبدالله بثها بنشر صورة لخاتم خطبتها الماسي، الذي أرفقته بجملة بالإنجليزية كتبت فيها: “أجبت بنعم”، قاصدة أنها وافقت على عرض الزواج من حبيبها.

ليلى عبد الله نشرت بعد ذلك مقطع فيديو تظهر فيه وهي تشكو لمتابعيها من ظهور بعض البثور على وجهها، معبرة عن ضيقها بحدوث هذا الأمر في أهم يوم بالنسبة لها، خاصة وأنها تريد أن تظهر في قمة جمالها وأنوثتها.

وأكملت ليلى عبدالله بثها لمتابعيها بنشرها لصورتها بفستان الخطوبة الذي كان يشبه إلى حد كبير فساتين الزفاف، من ناحية اللون والتطريز لكنه كان أنيق التصميم وناسبها كثيراً، كما أرفقت صورتها بالفستان بتعليق قالت فيه: “يبارك بعمركم حبايبي انتو”، ردًا على من بارك لها بهذه المناسبة”، حيث ظهرت في الصورة وهي مرتدية خاتم الخطبة بالفعل.

ليلى عبدالله

ليلى عبدالله تبلغ من العمر حالياً 21 عامًا، وقد حققت شهرتها من خلال مشاركتها في عدة اعمال درامية خليجية ناجحة، أهمها “رمانة” و “ممنوع الوقوف”.

مقالات ذات صلة