ثقافة وفن

بالفيديو – زينة تكشف عن اسمها الحقيقي

الفنانة زينة

تعرضت النجمة المصرية زينة لموقف صادم كان سبباً في تخليها عن اسمها الحقيقي وهو “وسام”، لتعتمد اسم الشهرة “زينة” الذي عرفها به الجمهور.

وفي التفاصيل التي تحدثت عنها زينة خلال مشاركتها في برنامج “snl” أكدت أنها واجهت مشاكل عديدة مع الاسم في استخراج الأوراق الرسمية، حيث كان يعتقد البعض أنها رجل، وهو ما حدث بالفعل في فترة دراستها الجامعية، عندما فوجئت بأنها مطلوبة لأداء الخدمة العسكرية والتجنيد.

وقالت زينة: “عايزة أتكلم معاكوا في حاجة شخصية جدا، كانت مسبب لي أزمة، وهي إن أنا في الحقيقة مش اسمي زينة، اسمي وسام.. ليه اتغير؟ لاسباب كتيرة منهم أن في أول سنة جامعة جالي جواب إنه على الطالب وسام رضا إسماعيل تقديم أوراقه للتجنيد، ودي كانت أول صدمة في حياتي، وبعد كده غيرت اسمي لزينة”.

وأشارت إلى أنها وقعت في موقف كوميدي محرج آخر مع شقيقتها ياسمين بسبب الإسم الجديد الذي لم يكن مألوفاً في أسرتها قائلة: “أسرتي ما كانتش متعودة على الإسم الجديد، وحذرت شقيقتي من أن تناديني أمام الناس باسم وسام بعد إصطحابي لها في عرض خاص لفيلم جديد، وفوجئت بها وسط العرض ووسط الناس والمصورين تنادي عليً باسم وسام. وطبعا عملت نفسي ما أعرفهاش خالص”.

مقالات ذات صلة