الرياضة

يوفنتوس يرسم خطته لضم نجم تشيلسي

لاعبو تشيلسي
لاعبو تشيلسي

اقترب نادي يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي في المواسم الخمسة الأخيرة، من الفوز بصفقة التعاقد مع أحد نجوم فريق تشيلسي الإنجليزي، وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية عديدة.

ووفقا لصحيفة ميرور، فإن اليوفي، هو الوجهة الأكثر احتمالا للبرازيلي ديفيد لويز، مدافع البلوز، الذي يقدر ثمنه بـ 23 مليون جنيه إسترليني (28 مليون يورو)، في الوقت الذي يترقب نادي مانشستر يونايتد مصير لويز، ومهتم بضمه بعد إصابة مدافعه الإيفواري إيريك بيلي في الكاحل.

ويتميز البالغ من العمر 30 عامًا بتنوعه وقدرته على اللعب في الدفاع أو خط الوسط، وهو ما سيناسب تكتيكات المدرب ماكسيمليانو أليجري.

واندلعت الخلافات بين ديفيد لويز ومدرب تشيلسي أنطونيو كونتي بعد الخسارة 3-0 في دوري أبطال أوروبا أمام روما في أكتوبر الماضي، ولم يلعب سوى مرة واحدة فقط منذ هذا التاريخ.

وعانى لويز من إصابة في الركبة، إلا أن كونتي ألمح إلى أنه يفضل أندرياس كريستنسن حتى لو كان لويز في كامل لياقته البدنية حيث صرح المدرب الإيطالي: “كريستنسن هو الحاضر والمستقبل لتشيلسي”.

ومن الممكن أن تستخدم إدارة يوفنتوس المال الذي تم تخصيصه لشراء هوفيديس (3.5 مليون يورو للإعارة و13 مليون يورو للشراء بالإضافة إلى مكافآت بقيمة 3 مليون يورو)، واستثمارها في ديفيد لويز بدلا منه.

وشارك هوفيديس مع البيانكونيري مرة واحدة فقط منذ وصوله من شالكه على سبيل الإعارة، وسيغيب على الأقل حتى بداية العام الجديد بسبب مشكلة عضلية.

ومن الواضح بشكل متزايد أن إدارة يوفنتوس، لن تقوم بتفعيل خيار الشراء في عقد اللاعب، وربما يتم إرساله مجددًا إلى ألمانيا في يناير، أملاً في ضم دافيد لويز خلال فترة الانتقالات الشتوية.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة