ثقافة وفن

مشادة بين سمية الخشاب وأحمد سعد بعد ما فعلته بشكل متعمد بريم البارودي

احمد سعد وسمية الخشاب

كشفت تقارير صحفية أن خلافاً وقع بين الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد بسبب الفنانة ريم البارودي، وذلك بعد تعمد سمية الرد على هجوم الأخيرة عليها بطريقتها الخاصة.

وتردد أن خلافاً وقع بين سمية الخشاب وأحمد سعد بسبب ريم البارودي، بعد أن أصرت سمية على أن ترد على هجوم الأخيرة الذي شنته ضدها من خلال لقائها في برنامج “تفاعلكم” على شاشة العربية، بينما أحمد سعد كان يفضل أن تصمت وتتجاهلها تماماً، بحسب موقع سيدتي.

وأشارت التقارير إلى أن أحمد سعد نصح زوجته سمية الخشاب بعدم الرد على ريم البارودي حتى لا تشتعل الحرب بينهما علاناً، إلا إنها أصرت على الرد عليها.

وكانت ريم البارودي قد هاجمت سمية الخشاب عبر لقائها في برنامج “تفاعلكم”، لتؤكد على إنها ليست نجمة صف أول حتى تتعمد أن تهاجمها لتنال الشهرة، مشددة على إنه أيضاً لا يمكن مقارنة سمية على سبيل المثال بالفنانة غادة عبد الرازق ومنى زكي، حيث إنهما تفوقا عليها.

كما أكدت ريم البارودي على أن سمية الخشاب لم تكن صديقتها في يوم من الأيام، لأن بينهما اختلافات جوهرية في مستوى التعليم والتربية والسن.

ومع تداول تصريحات ريم البارودي بكثافة على مواقع التواصل وتحقيقه نسبة مشاهدة عالية، قررت سمية الخشاب أن ترد عليها بطريقتها، فنشرت صورة لها مع زوجها أحمد سعد مؤكدة معلقة عليها بأنها نجمة النجوم وتتمنى الشفاء لكل مريض، ثم نشرت صورة وأخرى وهي تحتضن زوجها في إشارة منها إلى إغاظة كل الحاقدين.

مقالات ذات صلة