الرياضة

ريناتو سانشيز.. موهبة على طريق الضياع

ريناتو سانشيز
ريناتو سانشيز

يعيش لاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز، والذي يلعب حاليا بنادي سوانزي سيتي، معارا من العملاق البافاري بايرن ميونيخ، فترة سيئة للغاية في مشواره مع كرة القدم.

ونشرت الإذاعة الألمانية “دويتشه فيله”، تقريرا بموقعها الرسمي، قالت فيه إنه من المحزن رؤية سانشيز في هذه الحالة، بعد أداء رائع في عام 2016، شهد تتويجه مع منتخب بلاده البرتغال ببطولة الأمم الأوروبية، قبل أن ينتقل لبايرن ميونيخ قادما من بنفيكا.

وكان سانشيز البالغ من العمر 20 عاما، قد انضم لسوانزي الصيف الماضي على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد، وذلك بعد أن فشل في إثبات نفسه، والحصول على مكان في التشكيلة الأساسية للبايرن.

ويعاني اللاعب حاليا في سوانزي، حيث بدأ يفقد مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق، الذي يحتل حاليا المركز 20 والأخير في جدول ترتيب البريمييرليج، فيما ستكون فرصته للعودة لبايرن في يناير صعبة جدا، وذلك بعد أن تمت إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي كان له الفضل في جلبه لصفوف عملاق البوندسليجا.

وأشارت الإذاعة إلى أن التحدي الأبرز لسانشيز في عام 2018، سيكون محاولة العودة للتشكيلة الأساسية لسوانزي متذيل ترتيب البريمييرليج، وهو أمر محزن بالنسبة للاعب كان الجميع يتوقع له مستقبلا باهرا منذ نحو عام.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة