تكنولوجيا

تسريب جديد يلمح لقدوم Galaxy A7 2018 بإسم مختلف، وهو +Galaxy A8

Galaxy-S8

قبل عامين من الآن، قامت شركة سامسونج بإصدار سلسلة هواتف Galaxy A Series 2016، في حين إنتظرت سلسلة هواتف Galaxy A Series 2017 لسنة كاملة لتصل إلى السوق في أوائل هذا العام، ونحن لا نتوقع رؤية سلسلة هواتف Galaxy A Series 2018 حتى أوائل العام المقبل.

على ذكر ذلك، فيبدو أن عضو واحد في سلسلة هواتف Galaxy A Series 2018 سيحصل على إسم جديد لأنه تم مؤخرا تسريب صور جديد على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تشير إلى ذلك. واحدة من هذه الصور تعرض لنا هاتف يحمل الإسم الرمزي SM-730، وهذا ما يلمح إلى أنه الجيل المقبل من الهاتف Galaxy A7، ولكنه سيدخل إلى سلسلة هواتف Galaxy A Series 2018 بإسم مختلف وهو Galaxy A8+ 2018.

يبدو هذا التغيير مبررًا، الهاتف الجديد لديه على ما يبدو شاشة طويلة والتي تطلق عليها شركة سامسونج إسم Infinity Display. وفي حين أن الهواتف Galaxy S8 و +Galaxy S8 و Galaxy Note 8 جاءت مع شاشات بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18.5:9، فقد تردد سابقا بأن سلسلة هواتف Galaxy A Series 2018 القادمة في العام المقبل ستحصل على شاشات واسعة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9.

كان سيكون من الرائع لو رأينا صورة للواجهة الخلفية الخاصة بهذا الهاتف لنرى ما إذا قامت شركة سامسونج بتغيير موضع مستشعر بصمات الأصابع علما أن التسريبات والشائعات السابقة لمحت إلى أن شركة سامسونج ستقوم بتغيير موضع مستشعر بصمات الأصابع من خلال وضعه أسفل الكاميرا الخلفية وليس بجانبها كما هو الحال الآن في الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

مقالات ذات صلة