تكنولوجيا

الأندرويد 8.0 Oreo هو التحديث المقبل للهاتف Nokia 3، وليس الأندرويد 7.1.2

Nokia 3

واحدة من نقاط البيع الرئيسية لهواتف Nokia هي سرعتها في الحصول على التحديثات. وحتى الآن، قامت شركة HMD Global Oy بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo بشكل رسمي للهاتف Nokia 8، وكانت هناك العديد من التقارير بخصوص هذا التحديث لهذا الهاتف.

في أواخر شهر أكتوبر الماضي، وعدتنا شركة HMD Global Oy بإصدار تحديث الأندرويد 7.1.2 Nougat للهاتف Nokia 3، ولكن هذا ما لم يحصل في نهاية المطاف. ومع ذلك، لا تشعر بالقلق لأن الهاتف Nokia 3 لا يزال في الطريق الصحيح للحصول على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo، وهذا بالفعل ما تم تأكيده من قبل مدير المنتجات في شركة HMD Global Oy، السيد Juho Sarvikas لأحد المستخدمين على شبكة تويتر.

ومن الواضح أنه لا يوجد إطار زمني لموعد إصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Nokia 3. إذا كان معالج MediaTek يمثل مشكلة كبيرة بسبب عدم توصل شركة HMD Global Oy حتى الآن بتعريفات هذا المعالج المتوافقة مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo علما أن هذا هو سبب إلغاء تحديث الأندرويد 7.1.2 Nougat، فقد تستغرق الشركة الفنلندية بعض الوقت قبل أن تقوم بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Nokia 3. الصبر هو المفتاح، كالمعتاد.

مقالات ذات صلة