الرياضة

مدرب روما: لا مجال للخطأ مرة أخرى

إيزيبيو دي فرانشيسكو
إيزيبيو دي فرانشيسكو

تحدَّث إيزيبيو دي فرانشيسكو، مدرب روما، عن المواجهة التي ستجمع روما، مع فريق سبال غدًا الجمعة بالجولة الـ15 من الدوري الإيطالي.

وخسر روما، نقطتين في الجولة الماضية بالتعادل مع جنوى في ملعب لويجي فيراريس، ليبقى الفريق العاصمي على بعد 7 نقاط من نابولي المتصدر، وله مباراة مؤجلة.

وقال دي فرانشيسكو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “لا يمكننا أن نخطئ بعد الآن؛ لأننا نسير بشكلٍ قوي في بطولة الدوري، وعلينا ألا نتوقف عن المضي قدمًا”.

وأضاف “علينا أن لا نقلل من شأن فريق سبال (الـ18 بـ10 نقاط). لديهم بعض الأشياء الواعدة. لديهم كثير من الخبرة في خط الهجوم”.

أما فيما يخص حالة بعض لاعبي روما، قال: “إيمرسون ليس في أفضل حالاته، لكن حالته تحسنت في الأسبوع الماضي. لا أستبعد مشاركته، أما باتريك شيك، فأنا سعيد لما رأيته منه بالتدريبات. إنَّه لا يشعر بأي ألم. لا أقول أنني سأقحمه منذ بداية المباراة، لكن قد يدخل كبديل”.

وعن موقف الجناح التركي جانكيز أوندير من المشاركة أساسيًا، قال “سوف أقرر الليلة موقفه. أنا سعيد بما رأيته منه في المباريات السابقة له، وهو يتدرب باستمرار”.

أما عن الغيابات فأكد أنَّ لاعب الوسط البلجيكي رادجا ناينجولان، سيكون على رأسها.

وقال “لم أستدعه للمباراة؛ لأنه يشعر بالإرهاق من كثرة المباريات، أما دييجو بيروتي فسوف نُقيم حالته البدنية، ولكن على الأرجح سوف يكون في القائمة”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة