الرياضة

أليجري يكشف حالة هيجواين ويرشح مافسه للقب الدوري

ماسيمليانو أليجري
ماسيمليانو أليجري

أجاب ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، على أسئلة الصحفيين، في المؤتمر الصحفي، قبل يوم من المواجهة المرتقبة أمام نابولي، على ملعب “سان باولو” غدًا.

وأوضح مدرب البيانكونيري، أولًا ما يتعلق بجاهزية بعض اللاعبين للمشاركة، فقال “لن يكون ستيفان ليشتشتاينر جاهزًا، أما كوادرادو وبيرنارديسكي فقد تدربا، وسيكون بإمكانهما التواجد، أما جونزالو هيجواين فتدرب هو الآخر، ربما يكون متاحًا وأنا متفائل بهذا الشأن، سوف أدعوه للمباراة ولكنني لن أخاطر بالدفع به إلا قبل التأكد من حالة يده”.

أما فيما يتعلق بنابولي، فأظهر مدرب يوفنتوس تقديرًا كبيرًا للفريق الجنوبي، قائلا “إنهم يفعلون أشياءً غير عادية، ونحن فقدنا العديد من النقاط على ملعبنا، سيكون ملعب سان باولو كامل العدد وسنشهد عرضًا شيقًا ما بين الجانبين، فنحن نواجه فريقًا كبيرًا ومرشح للفوز بلقب الدوري الإيطالي، لكني أرى أن المباراة مهمة ولكنها ليست حاسمة”.

وعن توقعه لنتيجة المباراة، قال “لدينا فرصة غدًا لتحقيق نتيجة كبيرة، لدينا اثنين من النتائج المقبولة وهى إما التعادل أو الفوز، التعادل سيكون نتيجة إيجابية”.

وأردف أليجري عن نابولي “إنهم يلعبون كرة قدم جيدة، وقوة فريق ماوريسيو سارّي -مدرب نابولي- هى في المرحلة الدفاعية، ومن يملك أفضل دفاع عادةً ما يفوز، نابولي يسبقنا حاليًا في جدول الترتيب، وعلينا أن نكون جيدين في ملاحقتهم وأن نبقى على مقربة منهم، لكي نكون قادرين على أن نصل إلى شهر مارس ونحن في أفضل وضعية”.

في حالة خسر يوفنتوس غدًا فإنه سيبتعد بفارق 7 نقاط خلف نابولي متصدر جدول الترتيب، ولكن أليجري يأمل كذلك في أن تكون هذه المباراة إعدادا جيدا قبل مواجهة أولمبياكوس في الجولة الأخيرة الحاسمة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وختم: “أوجه التهنئة لنابولي للعمل الذي يقدموه هذا الموسم، وأيضًا ما قاموا بفعله خلال السنوات الثلاث الماضية، ومباراة الغد ستكون إعدادًا جيدًا قبل مواجهة أولمبياكوس، وهى المواجهة الحاسمة الأولى لنا هذا الموسم، لأنه من الضروري أن نتأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال”.

 

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة