الرياضة

سيلفا ينتقد حكم مباراة واتفورد ومانشستر يونايتد

ماركو سيلفا
ماركو سيلفا

قال ماركو سيلفا، مدرب واتفورد، إنَّ ماركوس روخو، مدافع مانشستر يونايتد، كان يجب أن يتلقى الإنذار الثاني ويتعرض للطرد خلال المباراة التي انتهت بخسارة فريقه (2-4) أمس الثلاثاء بالدوري الإنجليزي.

وحصل المدافع الأرجنتيني، على بطاقة صفراء في الشوط الأول، لكنَّه تجنب الحصول على إنذار آخر عندما ارتكب خطأ أسفر عن ركلة جزاء لواتفورد، وسجَّل منها تروي ديني ليقلص الفارق إلى (3-1) بالدقيقة 77.

وسجل واتفورد، في الدقيقة (84)، ويعتقد سيلفا أنَّ فريقه كان بوسعه استكمال الانتفاضة بنجاح، لو استكمل يونايتد، المباراة بـ10 لاعبين.

وقال سيلفا “سجلنا الهدف الأول من ركلة جزاء، وبالنسبة لي في هذا الوقت فإن البطاقة الصفراء الثانية لروخو واللعب بـ11 لاعبًا، ضد 10 لاعبين، كان سيتسبب في صعوبة كبيرة للمنافس”.

وأضاف “جعلنا الأمر صعبًا على المنافس؛ لأننا سجلنا الهدف الثاني. تخيلوا لو كنا نلعب 11 ضد 10 لاعبين في هذا الوقت”.

وواصل “بدأنا في التسبب في مشكلات للمنافس، لكن بعد ذلك جاءت هجمة مرتدة من المنافس، وكان ينبغي التعامل مع الأمر بشكل مختلف في هذه اللحظة”.

ونجح جيسي لينجارد بمجهود فردي، في إضافة الهدف الرابع، ليضمن يونايتد، الانتصار ويقلص الفارق إلى 5 نقاط مع غريمه وجاره مانشستر سيتي، المتصدر، بينما استمر واتفورد في المركز الثامن.

وسيلعب يونايتد الجولة المقبلة، في ضيافة أرسنال يوم السبت، ومن المرجَّح أن يفتقد لاعب الوسط نيمانيا ماتيتش الذي خرج مصابًا في الدقيقة (54).

وقال جوزيه مورينيو مدرب يونايتد: “ماتيتش مصاب ولا أعرف مدى الإصابة. ماتيتش لا يطلب التغيير إلا في الأمور المهمة. الإصابة عضلية”.

وسيلعب واتفورد، على أرضه في الجولة المقبلة يوم السبت مع توتنهام، الذي خرج من المربع الذهبي بالدوري بعدما أخفق في تحقيق أي فوز في آخر 3 مباريات.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة