الرياضة

دي ماريا ينتظر إشارة برشلونة

أنخيل دي ماريا
أنخيل دي ماريا

 

أشارت تقارير صحفية فرنسية، إلى أنَّ لاعب باريس سان جيرمان، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، يرغب في الانتقال لبرشلونة، خلال موسم الانتقالات الشتوي.

وقال موقع “Le10Sport” الفرنسي، إنَّ الجناح الأرجنتيني يعلم أنَّه لم يعد له دور بنادي العاصمة الفرنسية عقب وصول البرازيلي نيمار دا سيلفا، وينتظر إشارة من البرسا للانضمام إليه في يناير/كانون ثان المقبل.

وعلى الرغم من أنَّ البرسا يسعى للتعاقد مع لاعب ليفربول، البرازيلي فيليب كوتينيو، أشار الموقع إلى أنَّ دي ماريا، لديه أمل في الانتقال للنادي الكتالوني.

وأضاف الموقع أنَّ اللاعب الأرجنتيني يعلم أنَّ فريقه الحالي مستعد للاستغناء عنه، وأنه قام بتجميد المفاوضات مع أندية صينية أبدت اهتمامها بالتعاقد معه، في انتظار تحرك محتمل من جانب البرسا لضمه.

ويرغب دي ماريا في المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2018 بروسيا، ويعلم أنَّه إذا لم يلعب دقائق كافية مع “بي إس جي” هذا الموسم، فإن ذلك سيؤثر على فرصه في الوصول للبطولة العالمية.

وذكر الموقع، أنَّ سان جيرمان يتطلع للحصول على 75 مليون يورو، مقابل دي ماريا، خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل، لكن اللاعب الأرجنتيني، لم يقل كلمته الأخيرة في هذا الشأن بعد.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق