شيما أحمد بطلة كليب «عندي ظروف» تحضر أولى جلسات محاكمتها بالنقاب

الفنانة شيما أحمد

قررت محكمة جنح النزهة المنعقدة بمجمع محاكم مصر الجديدة، تأجيل محاكمة الفنانة شيما أحمد، بطلة كليب «عندي ظروف»، بعد اتهامها بالتحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء، ومخرج الكليب الهارب إلى 5 ديسمبر المقبل للإطلاع.

شيما أحمد، حضرت الجلسة مرتدية نقابا وملابس الحبس الاحتياطي البيضاء، وتم إيداعها قفص الاتهام، وواجهها القاضي بالاتهامات المنسوبة إليها إلا أنها أنكرتها، وقالت: «محصلش ده كله كدب في كدب».

وكانت نيابة النزهة قد أحالت المطربة والمخرج للمحاكمة العاجلة، ووجهت لهما تهم التحريض على الفسق، وعرض مصنف سمعي وبصري بدون ترخيص، وإثارة الغرائز من خلال إيماءات جنسية بالفيديو كليب.

وأدلت باعترافات تفصيلية أمام النيابة أكدت خلالها أنها كانت تقيم في مدينة طنطا، وبعد وفاة والدها قررت السفر مع والدتها إلى القاهرة بحثا عن العمل للإنفاق على نفسها ومساعدة والدتها، وأنها كانت تحلم بالشهرة، وقررت الدخول في مجال التمثيل والموديلز، وكانت البداية عندما شاركت في مسابقة «أراب آيدول»، ثم تصويرها لفيديو كليب يحمل اسم «سونة».

وبمواجهتها أقرت شيما بأنها هي من تظهر بالكليب، ولكنها لم تكن تعلم أنه بعد إذاعته سيثير كل هذه الضجة، مشيرة إلى أنها كانت أداة في يد المخرج، وهو من كان يوجهها، ويطلب منها أداء بعض الاستعراضات، واستخدام حركات جسدية مثيرة، وحملت المخرج مسؤولية الكليب.

Related Posts