فيديو هكذا سيظهر أعضاء لجنة التحكيم في ذا فويس كيدز.. وهذ موعد العرض!

ذ فويس

انكشف النقاب أخيراً عن إطلالات تامر حسني ونانسي عجرم وكاظم الساهر أعضاء لجنة تحكيم برنامج المواهب “ذا فويس كيدز” وموعد عرضه، وذلك مع بدء العد التنازلي لإطلاقه، حيث شارف على لقاء الجمهور بنجومهم المحببين والأطفال المتسابقين أيام قليلة للغاية.

في البداية، ظهر النجم المصري تامر حسني ممسكاً بجيتاره وهو يعزف على إحدى الأغنيات بينما يرافقه صوت طفل يغني إحدى الأغنيات بعذوبة شديدة.

وقام تامر حسني بمشاركة الفيديو الترويجي الخاص به عبر حسابه على انستقرام، وكتب معلقاً عليه: “تحية مني لمخرج الإعلان المتميز حامد الظاهر والطفل الجميل اللي مثل الشخصية محمود طرباه والطفل أبو صوت معجزة اللي غنا يوسف فرج من الموسم الأول، والجميل أن الأطفال بيسلموا بعض راية البرنامج بمنتهى الحب والتعاون وبتمنى من كل قلبي يفضلوا بالحب ده لما يكبروا”.

أما النجمة اللبنانية الحسناء نانسي عجرم فكانت تتدلل أثناء مشاركتها الغناء مع طفلة لبنانية التي ارتدت نفس إطلالتها وصارت كنسخة مصغرة منها.

نانسي عجرم شاركت البرومو الترويجي الخاص بها لبرنامج “ذا فويس كيدز”، عبر حسابها على انستقرام، حيث أرفقته بتعليق قالت فيه: “صوت صغير.. حلم كبير”.

كما قام الفنان العراقي كاظم الساهر بالعزف على البيانو برفقة طفل يرتدي بدلة مشابهة له، حيث اتضح أن فكرة الإعلانات تدور حول النسخ المصغرة من كبار نجوم الغناء على الساحة الفنية حالياً، وأن مشوار الإبداع والتألق يبدأ منذ الصغر إذا اعتنى الطفل بموهبته، وهذا هو دور أسرة برنامج “ذا فويس كيدز”.

أما عن موعد عرض برنامج “ذا فويس كيدز”، فقد تحدد بشكل نهائي، حيث سيتم عرض أولى حلقاته مساء يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

 

Related Posts