الرياضة

بينيتيز يطالب لاعبي نيوكاسل بحصد 6 نقاط مهمة

رافاييل بينيتيز
رافاييل بينيتيز

طالب رفائيل بينيتز مدرب نيوكاسل يونايتد لاعبيه بضمان الحصول على ست نقاط في المباريات الست المقبلة للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لتجنب الانزلاق نحو منطقة الهبوط.

وتلقى نيوكاسل هزيمته الرابعة على التوالي في الدوري وذلك بخسارته 3-صفر أمام واتفورد على ملعبه في سانت جيمس بارك ليتراجع إلى المركز 14 في جدول الترتيب بعد 13 جولة وبفارق أربع نقاط فقط فوق منطقة الهبوط.

ولتحفيز فريقه الشاب قليل الخبرة، طالب بينيتز لاعبيه بجمع 20 نقطة بنهاية الدور الأول، ويتبقى لنيوكاسل مواجهة وست بروميتش ألبيون وتشيلسي وليستر سيتي وإيفرتون وأرسنال ووست هام وذلك قبل حلول احتفالات عيد الميلاد.

 وقال بينيتز للصحفيين: “إذا كان هدفي هو تحقيق 20 نقطة بنهاية الدور الأول وقد جمعنا منها 14 نقطة حتى الآن فقط ويلزمنا أن نستغل المباريات الست المقبلة لحصد النقاط المتبقية”.

وأكمل: “ثم يجب علينا أن نحسن مستوانا في الدور الثاني. علينا أن نتعلم خلال مسيرتنا في الدوري ما الذي يمكن أن يحدث إذا ما ارتكبنا ولو خطأ واحدا”.

وأضاف: “سيكون الأمر صعبا لكنني لا زلت أعتقد أننا في وضع جيد. إنه أمر مهم لأي فريق خاصة عندما يتألف من لاعبين شباب. عندما تفوز في المباريات تصبح الأمور أكثر سهولة”.

وقال دياندري يدلين مدافع نيوكاسل إن على الفريق التحلي بالروح الجماعية لوضع حد لسلسة الهزائم عند التوجه للقاء مضيفه وست بروميتش غدا الثلاثاء.

وأضاف: “علينا أن نتحلى بالتماسك ليس فقط كفريق ولكن أيضا كنادي ومشجعين.

وتابع: “نحاول أن نتسم بالإيجابية. هذا أمر صعب للغاية بعد عروض كالتي قدمناها ولكن هذا ما يجب علينا القيام به لقد تراجعنا وعلينا الآن أن نتسم بالايجابية ونستعيد زمام الأمور”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة