الرياضة

نيمار ينفجر غضبا بعد مباراة سيلتيك

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

انفجر نجم باريس سان جيرمان، نيمار جونيور، غضبًا من أسئلة بعض الصحفيين، عقب المباراة التي جمعت فريقه بسيلتيك الأسكتلندي، وانتهت بنتيجة 7-1 لصالح الفريق الباريسي.

ففي تصريحات، نقلتها صحيفة آس المدريدية، أجاب نيمار بغضب عن السؤال، الذي بات يتكرر كثيرًا، حول إمكانية رحيله إلى ريال مدريد قائلاً “تبًا، أنتم دائمًا تتفوهون بكلام غير مناسب”.

وتابع نيمار، الذي سجل هدفين في هذه المباراة “الأخبار الجيدة لا تحقق مبيعات في السوق، الناس تتحمس للأخبار السيئة، فينتهي بكم الأمر لقول ما لا يجوز”.

ولكن ليس هذا ما أغضب نيمار فقط، فقد استشاط بعد سؤال حول نتيجة 7-1، وما إذا كانت تذكره بنصف نهائي كأس العالم 2014 الشهير، الذي خسرته البرازيل في عقر دارها، وبالنتيجة ذاتها أمام ألمانيا.

وأجاب نيمار بحدة “ها أنتم هؤلاء تذكرون ذلك اليوم مجددًا، لن تتوقفوا أبدًا، أنا سعيد بالمباراة وبالفوز، وهذا هو الأهم، بغض النظر عن النتيجة، الفريق لعب بنسق عالٍ بعد الهدف الأول، وبرهنا على أننا نمتلك عقلية جيدة بعد استقبال هدف في بداية اللقاء”.

جدير بالذكر أن نيمار جونيور كان في الفترة الأخيرة محط أنظار الصحافة الفرنسية والعالمية، لأسباب كثيرة، كعلاقته بكافاني وبمدربه أوناي إيمري، وكذلك إمكانية اتخاذه لباريس سان جيرمان كجسر للانضمام لريال مدريد.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة