الرياضة

ويليان ينتقد قرار كونتي

ويليان
ويليان

عبّر البرازيلي ويليان، لاعب تشيلسي الإنجليزي، عن دهشته من موافقة الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للبلوز، على إعارة لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال ويليان في تصريحات نقلتها صحيفة “مترو” البريطانية: “لا أدري ما الذي يفعله اللاعب روبن لوفتوس تشيك في كريستال بالاس، يجب عليه أن يعود فورًا إلى تشيلسي”.

وتابع “إنّه لاعب رائع للغاية، يمتلك القوة البدنية والمهارة العالية، كما أنّه صغير السن وينتظره مستقبل مشرق، وهذا ما شعرت به حينما واجهت منتخب إنجلترا رفقة البرازيل”.

وكان جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة، أشرك لوفتوس تشيك في مباراة البرازيل الودية والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب “ويمبلي” يوم الثلاثاء الماضي.

وقال ساوثجيت عن اللاعب “لوفتوس تدرب فترة مع الفريق الأول لتشيلسي وكان يقدم أفضل ما لديه، حتى أنّ لاعبي البلوز لاحظوا قدراته العالية، ولكنّه لم يجد مكانه في التشكيل الأساسي ولذلك رحل إلى بالاس”.

وأضاف “في الموسم الحالي، يقدم لوفتوس مستوى جيدا مع بالاس، كما لعب معنا أمام ألمانيا أيضًا بصورة مميزة للغاية، وأعتقد أنّه لاعب لا يتأثر بالمباريات الصعبة”.

 

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة