الرياضة

نجم برشلونة يخشى قدوم كوتينيو

فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو

تأمل جماهير برشلونة في أن تتمكن إدارة الفريق الكتالوني من حسم صفقة البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط ليفربول، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفي الوقت الذي يأمل فيه مسؤولو برشلونة، حسم الصفقة يخشى نجم الفريق الكرواتي إيفان راكيتيتش على مكانه في تشكيلة البرسا.

وقالت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الأربعاء، إنّ كوتينيو بات قريبًا من الانضمام لبرشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، مقابل 118 مليون جنيه إسترليني، بعد إصرار اللاعب البرازيلي على الرحيل.

وأوضحت الصحيفة أنّ “راكيتيش يخشى أن يبقى أسير دكة البدلاء حال انضم كوتينيو لبرشلونة، لكنّه لن يتعجَّل القرار وسينتظر حتى نهاية الموسم لمعرفة موقفه في الفريق، وإن كان سيشارك بصفة أساسية أم لا”.

وتحدثت تقارير صحفية عن أنّ برشلونة، قدّم عرضًا مقابل 120 مليون يورو بصورة رسمية إلى ليفربول، بعد مطالب إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوجرانا، بالحصول على خدمات اللاعب في أسرع وقت ممكن.

وأكدت التقارير أنّ إدارة ليفربول لن توافق على 120 مليون يورو وترى أنَّ المبلغ منخفض مقارنة بمستوى اللاعب، ولذلك يرغبون في زيادته إلى 150 مليون يورو.

كان فيليب كوتينيو، طلب من إدارة ليفربول، السماح برحيله، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وقدم برشلونة أكثر من عرض، لكن الريدز أكد وقتها أنَّ البرازيلي ليس للبيع.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق