تكنولوجيا

يوتيوب يسبب مشاكل كبيرة لنظام iOS 11 على آيفون

يوتيوب

يعاني الكثير من مستخدمي تطبيق يوتيوب على هواتف آيفون من مشاكل عديدة بعد الترقية إلى نظام iOS 11 وهو ما أدى إلى تلقي الشركة الأمريكية الكثير من الشكايات على المنتديات والدعم الفني.

واعترفت جوجل بهذه المشكلات التي قالت أن فريق التطوير يعمل على إصلاحها بشكل سريع، فيما توصل المستخدمين بتحديث جديد لم يصلح بعد المشكلات الكبيرة التي يسببها التطبيق.

وعندما نتكلم عن هذه المشكلات فقد لاحظ المستخدمون أن التطبيق يستنزف البطارية بشكل كبير يتجاوز تطبيقات اخرى ومنها فيس بوك والمتصفح.

إضافة إلى ما سبق لاحظ عدد من المستخدمين أنه عند فتح التطبيق واستخدامه في مشاهدة مقاطع الفيديو يلاحظون ارتفاع درجة حرارة هواتفهم بشكل غير طبيعي.

ويبدو أن شفرة التطبيق تتضمن العديد من الأخطاء البرمجية التي تجعله يقوم بعمليات وهمية وتنفيذ أوامر غير موجودة في الخلفية بطريقة كبيرة ما يسبب الضغط على المعالج ويستنفذ طاقة البطارية.

التحديث الذي تم اصداره اليوم يمكنك تنزيله في انتظار تحديث آخر سيتم إصداره خلال الأيام المقبلة وربما بعد ساعات من الآن في حالة اكتشف فريق التطوير المشكلة ووجد حلا لها.

على كل حال فالمشكلة ليست من نظام iOS 11 الذي تطوره آبل والذي يعاني من مشاكل كثيرة تم حلها عبر العديد من التحديثات التي أقدمت آبل على إصدارها خلال الأيام الماضية.

مقالات ذات صلة