الرياضة

مانشستر يونايتد يتطلع لحماية هيريرا وضم نجم أتلتيكو مدريد

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

يأمل نادي مانشستر يونايتد في حماية لاعب وسطه الإسباني أندير هيريرا من أطماع أتلتيكو مدريد، في ظل مساعي إدارة الشياطين الحمر لإتمام صفقة من الروخيبلانكوس

وينتهي عقد هيريرا مع مانشستر يونايتد الصيف المقبل، لكن النادي الإنجليزي يملك خيار التمديد لعام إضافي.

وأشارت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية إلى علم مدرب مان يونايتد جوزيه مورينيو برغبة أتلتيكو في الاستفادة من خدمات اللاعب الإسباني

ويعتبر مورينيو من أشد المعجبين بقدرات هيريرا، رغم أنه لم يعتمد عليه هذا الموسم حتى أصيب النجم الفرنسي بول بوجبا والبلجيكي مروان فيلايني.

وانتقل هيريرا إلى مانشستر يونايتد عام 2014 قادما من أتلتيك بيلباو، ويعتبر من اللاعبين أصحاب الشعبية الجارفة بين أنصار الشياطين الحمر.

من ناحية أخرى، أوضحت الصحيفة أن ساؤول نيجيز لاعب الأتلتي يثير إعجاب مورينيو الساعي لضم لاعب وسط هجومي إضافي إلى تشكيلة فريقه، بعدما أدى غياب بوجبا في الآونة الأخيرة إلى خلل توازن مانشستر يونايتد.

ومدد نيجيز البالغ من العمر 22 عاما، عقده مع أتلتيكو مدريد الصيف الماضي، ويحتوي العقد على شرط جزائي ضخم قيمته 134 مليون جنيه استرليني.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب الدولي الإسباني منفتح على خيار الانتقال إلى مانشستر يونايتد الصيف المقبل، في حال توصل الناديان إلى اتفاق حول الشرط الجزائي.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة