تكنولوجيا

ألعاب SteamVR لمنصة الواقع المختلط Windows Mixed Reality ستكون متاحة إبتداء من 15 نوفمبر

hp-windows-mixed reality headset

أكدت لنا شركة مايكروسوفت اليوم أن منصة الواقع المختلط Windows Mixed Reality ستبدأ بالوصول إلى ألعاب SteamVR في اليوم 15 من شهر نوفمبر الجاري. برنامج SteamVR التجريبي لمنصة Windows Mixed Reality مفتوح فقط للمطورين حاليا ولكنه سيفتح للجميع في وقت لاحق من هذا الشهر. أولئك الذين يمتلكون خوذة الواقع المختط سيكون بإمكانهم تشغيل ألعاب SteamVR.

دعم ألعاب SteamVR على منصة Windows Mixed Reality سيتيح لخوذات الواقع المختلط الوصول إلى الألعاب المتاحة في متجر Steam. هذا يعني أن ملاك خوذات الواقع المختلط سيكونون قادرين على الوصول إلى الكثير من الألعاب. وجدير بالذكر أن قائمة المحتويات المتوفرة لخوذات الواقع المختلط محدودة الآن، وتشمل حوالي 60 تطبيق ولعبة من متجر Windows Store. ومن ناحية أخرى، يتم توزيع العديد من ألعاب الواقع الإفتراضي الرائدة من خلال SteamVR.

هذا في الأساس سيكون برنامج تجريبي عام مما سيعطي لشركة مايكروسوفت الفرصة للنظر في البيانات وإجراء بعض التعديلات عند الإقتضاء. بعض الألعاب قد لا تعمل كما ينبغي ولكن هذا متوقع في أي برنامج تجريبي.

مايكروسوفت لم تؤكد لنا حتى الآن متى سيخرج دعم SteamVR على منصة Windows Mixed Reality من المرحلة التجريبية ليكون متاحا لجميع المستخدمين. قد يحدث ذلك بعد بضعة أشهر من الآن.

مقالات ذات صلة