الرياضة

مورينيو مندهش من تفريط تشيلسي في ماتيتش

مورينيو وماتيتش
مورينيو وماتيتش

عبّر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن اندهاشه، بسبب موافقة تشيلسي على بيع الصربي نيمانيا ماتيتش، إلى الشياطين الحمر، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال مورينيو، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس “كنت مندهشًا حينما اتصل بي وكيل أعمال ماتيتش، لمعرفة رغبتي في التعاقد مع اللاعب”.

وأضاف “أنا أعرف نيمانيا جيدًا، اللاعب لا يحب تضييع وقته في مكان لا يقدر مجهوده ولا مع أشخاص لا يعرفون قيمته”.

وتابع مورينيو “كنت أعرف أن ماتيتش لا يخادع، لأنه تحدث معي عن الرحيل، ولذلك وافقت على التعاقد معه دون تردد، إنّه لاعب مهم لليونايتد”.

وحول مواجهة تشيلسي يوم الأحد المقبل، علق مورينيو “بالنسبة لي اللعب في ستامفورد بريدج مثل اللعب في قلعة الإمارات الخاصة بأرسنال، في كل الأحوال المباراة أمامهم ستكون كبيرة، ليس لأنني كنت مدربًا سابقًا للبلوز، ولكن لأن الخصم منافس صعب”.

ونوه “أول مباراة لعبتها ضد تشيلسي في ستامفورد بريدج كانت عام 2009 مع إنتر ميلان، ثم واجهتهم مرتين العام الماضي رفقة مانشستر يونايتد، ودائمًا المباريات أمامهم صعبة”.

وأردف “الأمر بالنسبة لي أو لماتيتش أو لخوان ماتا، ليست مواجهة فريق سابق، بقدر ما هو لقاء أمام بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي”.

واختتم “الموسم الحالي صعب للغاية، هناك 6 فرق تنافس على اللقب، أعتقد أنّهم كادوا أن يكونوا أكثر من ذلك، ولكن إيفرتون فشل في اللحاق بالسباق، رغم صرفه الملايين في سوق الانتقالات”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة