الرياضة

ميسي يخشى إقدام نيمار على “الخطوة المزعجة”

ميسي ونيمار
ميسي ونيمار

رغم أنَّ ليونيل ميسي هدَّاف برشلونة، كان يرغب في بقاء نيمار دا سيلفا بصفوف الفريق الكتالوني، إلا أنَّ خطوة رحيل البرازيلي، إلى باريس سان جيرمان، لم تسبب إزعاجًا كبيرًا للنجم الأرجنتيني.

لكن ظهرت تقارير صحفية، تشير إلى أنَّ الجناح البرازيلي، لا يشعر بالراحة في صفوف الفريق الباريسي، وسط أنباء عن ترحيبه باللعب لصفوف ريال مدريد، لخلافة كريسيتانو رونالدو، وهو ما يخشاه ليونيل ميسي.

وقالت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الأربعاء، إنّ “نيمار لا يشعر بالسعادة مع باريس سان جيرمان بسبب خلافاته المتكررة مع الإسباني أوناي إيمري، مدرب الفريق، والمهاجم الأورجوياني إدينسون كافاني”.

وأشارت الصحيفة، إلى أنّ “الصحفي الإسباني إدواردو إيندا، أكَّد أنّ نيمار على تواصل مستمر مع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، وأنّ الملكي حاول عرقلة انضمامه لسان جيرمان، حتى يتمكن من التوقيع معه”.

وأوضحت “ميسي يشعر أنَّ نيمار لا يُمانع اللعب لصفوف الريال، بعدما شعر بالندم للموافقة على الانضمام لسان جيرمان، خاصة وأنّ رونالدو وصل لعامه الـ34، ما يعطي فرصة أكبر للبرازيلي ليكون خليفته في الميرنجي”.

ولعب نيمار لبرشلونة في الفترة من 2013 حتى 2017، وسجل 105 هدفًا محققًا 10 ألقاب، قبل أن يفسخ عقده وينضم لسان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

المصدر: كووورة

مقالات ذات صلة