الرياضة

ليفربول يفتح بابه لنجم ريال مدريد

يورجن كلوب
يورجن كلوب

يسعى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، لإصلاح الخلل في صفوف فريقه، والتي ظهرت بوضوح هذا الموسم؛ حيث يُعاني الريدز، على مستوى الدفاع، وحراسة المرمى.

ورغم القوة في الخط الأمامي لفريق المدرب كلوب، إلا أنَّه يعاني من ضعف مستوى الخط الخلفي، بالإضافة لحراسة المرمى، وهو ما سيعمل عليه بضم حارس مرمى، خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إنّ “ليفربول يُراقب موقف الكوستاريكي كيلور نافاس في ريال مدريد، في ظل التقارير الصحفية التي تؤكد رغبة فلورنتينو بيريز، رئيس الملكي، في بيعه بنهاية الموسم الجاري”.

وأوضحت الصحيفة، أنّ “كلوب، معجب بإمكانيات نافاس، ويراه الأفضل لحراسة مرمى الفريق في ظل الأخطاء التي يرتكبها الحارس مينيولييه في العديد من المباريات”.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ “ريال مدريد يضع عينه على الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، أو جيانلوجي دوناروما، حارس مرمى ميلان، لخلافة نافاس”.

وانضم نافاس لريال مدريد صيف 2014، بعد تقديمه مستوى جيدًا بكأس العالم بالبرازيل، وحصل على فرصة لحماية عرين النادي الملكي بعد رحيل إيكر كاسياس، وفشل التعاقد مع دي خيا ليحصد مع الفريق 7 بطولات.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة