الرياضة

بنزيمة يرد على سخرية لينكر

كريم بنزيمة
كريم بنزيمة

رد الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، على سخرية الإنجليزي جاري لينكر، لاعب برشلونة وليستر سيتي السابق، بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

وقال بنزيمة، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن “أشعر بالأسف على لينكر وما يقدمه، لقد كان لاعبا سابقا وأصبح الآن إعلاميا، ومع ذلك لم يتوقف عن الانتقاد، وكأنه لا يعرف شيئا عن اللعبة”.

وتابع “لا يهمني الانتقادات الموجهة إلي، لأنني أقوم بواجبي على أكمل وجه، ولكن لم انتظر من لاعب سابق أن يسير في هذا الطريق من اصطياد الأخطاء والسخرية دون سبب”.

وكان لينكر، قد انتقد أداء اللاعب الفرنسي، بعد مباراة توتنهام (1-1) في دوري أبطال أوروبا، قائلا “بنزيمة لاعب عادي وليس من طينة المهاجمين الكبار”، ما استوجب تدخل زين الدين زيدان مدرب الملكي، للدفاع عن مهاجمه.

وقال لينكر، في تغريدات ماضية “هل الخطأ مني؟.. أم أن بنزيمة لاعب مبالغ فيه؟.. في كل مباراة يُهدر هدفًا مع فريق كبير مثل ريال مدريد.. هو لاعب مناسب، لكنه ليس عظيمًا”.

ولم يتوقف لينكر عند هذا الحد، ولكن قارن بين بنزيمة وهاري كين مهاجم توتنهام، كما سخر من دفاع زيدان عن كريم، حينما صنع مهاجم الملكي هدفا لمارسيلو في مباراة إيبار بقوله “يبدو أن بنزيمة يستطيع تمرير الكرة، هذا إنجاز فريد من نوعه بالنسبة لزيدان”.

وسجل الفرنسي كريم بنزيمة، هدفًا وحيدًا فقط، خلال مباريات الموسم الجاري مع ريال مدريد.

” كووورة”

مقالات ذات صلة