تكنولوجيا

الهاتف Galaxy S9 لن يضم مستشعر لبصمات الأصابع تحت الشاشة

Galaxy-S8

الآن بعدما تم إصدار كل من iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X، فنحن نفترض بأن الإهتمام سينصب الآن صوب الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 المتوقع صدورهما في أوائل العام المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد تردد في وقت سابق من هذا العام بأن شركة سامسونج بدأت العمل فعلا على هواتف Galaxy S9، وهذا ما يعني بأن مسلسل الشائعات على وشك أن يبدأ.

ووفقا لأحدث الشائعات التي وردتنا اليوم من المسرب الصيني الشهير Ice Universe والمعروف بتسريباته في وقت سابق، فيبدو أنه متيقن من أن Galaxy S9 لن يضم مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة. ويبدو أن هذا يتماشى مع التقارير السابقة التي إقترحت بأن شركة سامسونج تعمل على تقنية للتعرف على الوجه مماثلة لتقنية Face ID التي قامت شركة آبل بتضمينها في الهاتف iPhone X.

ومع ذلك يجب أن نشير أيضا إلى حقيقة أن براءة اختراع تابعة لشركة سامسونج تم إكتشافها مؤخرا تلمح إلى أن الشركة لا تزال تعمل على مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع من أجل أجهزتها المحمولة، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه التقنية ستظهر على Galaxy S9 أم لا. ما يثير الاهتمام أيضا هو كيف إدعت بعض التقارير أن Galaxy Note 9 قد يضم مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة، وهو ما تحاول سامسونج العمل عليه منذ فترة طويلة نسبيا.

بغنى عن القول، دون أي معلومات رسمية أو تأكيد، فربما من الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

مقالات ذات صلة