الرياضة

خليفة كونتي ينتظر مقعده في تشيلسي

أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي

يبدو أنَّ العلاقة بين تشيلسي ومدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، اقتربت من النهاية، في ظل النتائج غير الطيبة لبطل الدوري الإنجليزي، هذا الموسم.

وخسر تشيلسي، 3 مباريات في 8 جولات بالدور الإنجليزي هذا الموسم، وابتعد الفريق كثيرًا عن المتصدر مانشستر سيتي، وهو الأمر الذي لا يُعجب رئيس البلوز، الروسي رومان أبراموفيتش.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الجمعة، إنَّ تشيلسي تفاوض مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونيخ السابق ليكون خليفة كونتي.

وسبق لأنشيلوتي، تدريب تشيلسي، وحصل معهم على لقب الدوري الإنجليزي، قبل أن تتم إقالته في 2011.

وأشارت الصحيفة إلى أنَ أنشيلوتي لديه علاقة قوية بأبراموفيتش، منذ أن كان مدربًا لتشيلسي، وأنهما على اتصال مستمر خلال الفترات الماضية أثناء تولي الإيطالي تدريب ريال مدريد، وسان جيرمان، وبايرن ميونيخ.

وأكَّدت الصحيفة أنَّ “أنشيلوتي رفض عرضًا من إيفرتون، وأحد فرق الدوري الصيني، حتى يتمكن من العودة إلى تشيلسي خلال الفترة المقبلة”.

وتواجد أنشيلوتي، في “ستامفورد بريدج” لمتابعة مباراة تشيلسي وروما بدوري الأبطال، الأمر الذي اعتبره الجمهور، مؤشرًا على قرب تدريبه للبلوز، خلفًا لكونتي.

كانت تقارير صحفية أشارت إلى رغبة تشيلسي في التوقيع مع ماوريسيو ساري، مدرب نابولي، ويستعد لمنحه راتبًا سنويًا يصل إلى 10 ملايين جنيه إسترليني.

وينتهي عقد كونتي، مع تشيلسي في 2019.

كووورة

مقالات ذات صلة