توتنهام يفقد رسميًا أهم أسلحته أمام مانشستر يونايتد

توتنهام يفقد رسميًا أهم أسلحته أمام مانشستر يونايتد

بوكيتينو يفقد أهم أسلحته
بوكيتينو يفقد أهم أسلحته

تعرَّض توتنهام، لضربة مؤلمة، قبل موقعته المرتقبة غدًا السبت، في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد على أولد ترافورد.

وأعلن النادي اللندني عبر حسابه على “تويتر” اليوم الجمعة، إصابة مهاجمه وهدافه المتألق هاري كين، مشيرًا إلى صعوبة مشاركته أمام مانشستر يونايتد.

وأوضح النادي: “كين خضع لعدد من الفحوصات والاختبارات في وقت سابق خلال الأسبوع الجاري التي أكدت تعرضه لتمدد في أوتار القدم اليسرى”.

وأكَّد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب الفريق في المؤتمر الصحفي للمباراة غياب اللاعب بقوله: “لا يُمكن على الإطلاق المخاطرة بإشراك كين في مباراة الغد”.

وأضاف “بالنسبة لمواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، فهو أمر لا يمكن التيقن به، لكن دون شك لن يشارك أمام الشياطين الحمر”.

وأشارت تقارير محلية إلى أنَّ المهاجم الإسباني فيرناندو يورنتي، قد يبدأ مباراة مان يونايتد كأساسي، في وقت تحوم فيه الشكوك أيضًا حول مشاركة كين أمام ريال مدريد يوم الأربعاء.

وسجل كين 8 أهداف بالدوري الإنجليزي، ليحتل صدارة الهدافين بفارق هدف عن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، هداف مانشستر سيتي، والبلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد.

المصدر : كووورة