لا تستخدموا الأسماء المستعارة على الانترنت.. هكذا فُضح أمر “MemeAgen”

الانترنت

دعا أحد المشتركين في موقع “Reddit” المستخدمين الآخرين للبوح بأسرارهم الشخصية تحت أسماء مستعارة، الأمر الذي لاقى رواجا كبيرا بينهم.
في الوقت الذي يلجأ فيه الكثير من الناس إلى الأطباء النفسيين للبوح بالأسرار أو الهموم التي تؤرقهم ولا يستطيعون تقاسمهما حتى مع الأصدقاء والمقربين، يتحول البعض الآخر إلى العزلة وصفحات التواصل الاجتماعي للهروب من الواقع الذي يخافون التعامل معه أحيانا.
ولمساعدة هؤلاء الناس قام أحد مستخدمي موقع “Reddit” الإلكتروني الشهير بدعوة مشتركي الموقع لكتابة أسرارهم الشخصية التي تعكر صفو حياتهم على الموقع، تحت أسماء مستعارة، حيث أشار إلى أن المئات سارعوا بتطبيق الفكرة وطلب الاستشارة والدعم النفسي من المشتركين الآخرين.
ومن القصص التي كتبها المستخدمون، كانت قصة نشرها شخص تحت اسم “MemeAgen” المستعار تحدث فيها عن شعوره بتأنيب الضمير الذي يرافقه منذ أن تسبب لصديقه بإصابة في الرأس فقد على إثرها قدرته على التوازن والإدراك.
يذكر أن “Reddit” يعد من أشهر المواقع التي يستخدمها عشاق الإنترنت للحصول على الأخبار وتبادل المعلومات والروابط التي تتعلق بمختلف المواضيع الحياتية والعلمية، حتى أن البعض أصبحوا يطلقون عليه “منتدى المعلومات الإلكتروني”.

Related Posts