هواوي توفر ميزة ثورية في هاتفها الرائد الجديد Mate 10

هواوي

أطلقت هواوى، منذ أيام قليلة، سلسلة هواتفها المتطورة Mate 10 Seriesالمكونة من ثلاثة هواتف وهى هواوي Mate 10، و Mate 10 Pro، وهواوي Mate 10 Porsche Design. وتم تسمية هاتف Mate 10 بالهاتف الأذكى عالمياً من قبل العديد من خبراء التكنولوجيا فى العالم لأن كافة مزايا الهاتف تعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي الموجودة في معالج الهاتف الرائد “Kirin 970”، حيث حرصت هواوى على تطوير هواتفها بطريقة ثورية فى كل خصائص الهاتف بداية من التصميم الخارجى ووصولاً الى الخصائص والقدرات الداخلية لأجهزتها المتطورة.
يتمتع هاتف هواوى Mate 10 بقدرات متنوعة ومتقدمة للغاية، وبجانب هذه المزايا العديدة والذكاء الاصطناعي الذي يمثل طفرة في عالم الهواتف الذكية، قامت هواوي بتوفير خاصية جديدة مسماه بـHuawei EMUI Desktop، وهى عبارة عن تحويل هاتف هواوى Mate 10 إلى حاسب شخصى متكامل عن طريق توصيل الهاتف بالتلفاز أو شاشة الحاسب باستخدام توصيلة من نوع HDMI فقط، يتم توصيلها من شاشة الحاسب أو التلفاز إلى وصلة USB-C التى يتم توصيلها فى الهاتف، حيث تعد هذه الميزة إحدى أهم المزايا التى تتفوق بها هواوى على كافة منافسيها.
والجدير بالذكر أن هواوى حرصت على توفير هذه الميزة للمستخدمين فى سهل ويسر، حيث تمكنهم من تحويل هاتف Mate 10 إلى حاسب شخصى متكامل دون الحاجة إلى شراء قطع اكسسوار خارجية باهظة الثمن. وبهذا استطاعت هواوى كعادتها أن توفر إمكانية هامة لمستخدميها تساعدهم على إنجاز أعمالهم أينما كانوا وفى أى وقت.

 

هاتف هواوى Mate 10 (1)

هاتف هواوى Mate 10 (2)

Related Posts