توقعات بأن Apple Watch Series 3 ستساهم في ” تغيير اللعبة ” بالنسبة لشركة آبل

Apple Watch Series 3

عندما أطلقت أبل Apple Watch لأول مرة، فمن الآمن القول بأنها لم تكن كما يتوقع الكثيرون، على الرغم من أننا نعتقد بأن الشائعات والضجة المحيطة بالساعة كانت المسؤولة عن خلق بعض التوقعات غير الواقعية. ومع ذلك على مر السنين، قامت شركة أبل بإجراء العديد من التغييرات والتحسينات على العتاد والبرمجيات، وخاصة في الساعة الذكية الجديدة Apple Watch Series 3.

في الواقع، يبدو أن شركة أبل قامت بعمل كبير جدًا مع الساعة الذكية Apple Watch Series 3 لأنه وفقا للمحلل Daniel Ives، فقد كشف في أحدث مذكرة بحثية له أنه يعتقد بأن الساعة الذكية Apple Watch Series 3 ستغير قواعد اللعب بالنسبة لشركة أبل في سوق الأجهزة القابلة للإرتداء.

ووفقا للمحلل Daniel Ives، فقد صرح بالقول : ” هذه البيانات تشير إلى إعتقادنا بأن Apple Watch Series 3 يمكن أن ‘ تغير اللعبة ‘ بالنسبة لشركة آبل في هذه الفئة من الأجهزة القابلة للإرتداء “. واحدة من السمات الرئيسية للساعة الذكية Apple Watch Series 3 نجد دعمها لشبكات الجيل الرابع LTE، وهذا بدوره يعني أن المستخدمين سيقومون بالإعتماد بشكل أقل على أجهزة iPhone لإستخدام الساعة.

ومع ذلك، لا يزال المحلل Daniel Ives يعتقد بأن Apple Watch Series 3 تمثل هامش صغير من عائدات آبل. ” في حين أن مبيعات Apple Watch لا تزال تمثل جزء صغير من الإيرادات الإجمالية للشركة، فهذه الفئة من المنتجات تعد مهمة بالنسبة لشركة آبل لمواصلة الوصول إلى قاعدة ضخمة من المستهلكين ووضع الأساس لسلسلة المنتجات الجديدة القادمة مثل نظارات الواقع المعزز في السنوات المقبلة لتكملة النمو الممتاز للآيفون “.

Related Posts