روبن يتحدث عن أدائه الدفاعي والمئوية وملف التجديد

روبن
روبن

علق آريين روبن، نجم بايرن ميونيخ الألماني، على أدائه الدفاعي خلال فوز فريقه على سيلتيك الأسكتلندي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال روبن، في تصريحات نقلتها شبكة “تي زد” الألمانية: “أعتقد أننا اتخذنا خطوة للأمام مرة أخرى بالفوز على سيلتيك، نحن بحاجة فقط إلى الاستقرار مجددًا”.

وأضاف الدولي الهولندي السابق: “لم نستقبل أهدفًا خلال مباراتين، وكان من الممكن أن نسجل أكثر أمام سيلتيك، علينا أن نذهب إلى أبعد من ذلك عندما نواجه هامبورج السبت”.

وعن أدائه الدفاعي الملحوظ أمام سيلتيك، رد ضاحكًا: “لقد أخبرت يوب (هاينكس) إن كان في حاجة إلى ظهير أيمن فسأعود إلى الوراء”.

وتطرق روبن، للحديث عن خوض مباراته الـ100، في دوري الأبطال موضحًا: “إنه بالطبع شيء خاص، ويمكنني الشعور بالفخر حيال ذلك، ولكن أنا أُفضل لقب آخر أو لقبين على مثل هذه الأرقام”.

وبسؤاله عن تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2018، أجاب نجم تشيلسي وريال مدريد السابق: “أنا مرتاح جدًا حاليًا، أريد أن أركز على المباريات، أحاول الحصول على مزيد من الإيقاع”.

وأتم صاحب الـ33 عامًا: “أعلم كيف يفكر مسؤولو بايرن بشأني، المهم بالنسبة لي أن أبقى لائقًا وصالح للعب، وبعدها الأمور الأخرى ستأتي”.

المصدر : كووورة

Related Posts