مايكروسوفت تصدر رسميا تحديث Windows 10 Fall Creators Update

Dell-Latitude-12-7000-windows-10

قامت شركة مايكروسوفت أخيرًا اليوم بإصدار تحديث Windows 10 Fall Creators Update. وقد تحدثت شركة مايكروسوفت عن محتويات هذا التحديث بالتفصيل قبل عدة أشهر وتجربته مع الأعضاء المشتركين في برنامج Windows Insider.

إبتداء من اليوم، سيحصل جميع مستخدمي Windows 10 في العالم على فرصة تجربة جميع التحسينات والتغييرات التي يأتي بها تحديث Windows 10 Fall Creators Update بأنفسهم.

ستقوم شركة مايكروسوفت بإصدار تحديث Windows 10 Fall Creators Update على مراحل، وهذا ما يعني بأن بعض المناطق ستحصل على هذا التحديث في وقت متأخر بالمقارنة مع المناطق الأخرى.

ويمكن للمستخدمين التحقق مما إذا كان هذا التحديث متوفرًا لهم عن طريق التوجه إلى Windows Update.

إذا كان متوفرًا لأجهزتهم، سيبدأ هذا التحديث بتحميله نفسه على أجهزتهم في الخلفية وسيعرض رسالة للمستخدمين يطلب منهم فيها جدولة وقت للتثبيت.

ومن الممكن أيضا تحميل التحديث Windows 10 Fall Creators Update من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت.

واحدة من أكبر التغييرات التي يأتي بها تحديث Windows 10 Fall Creators Update لنظام Windows 10 نجد إضافة منصة الواقع المختلط Windows Mixed Reality.

وبالنسبة للحواسيب التي تم ترقيتها إلى Windows 10 Fall Creators Update، فسوف تصبح متوافقة مع خوذات الواقع المختلط التي أصدرتها العديد من الشركات مثل HP و Acer و Dell و Samsung في الأسابيع القليلة الماضية.

تحديث Windows 10 Fall Creators Update يجلب معه كذلك بعض التغييرات الطفيفة لواجهة المستخدم ولتطبيقات معينة.

هذا التحديث يجلب معه أيضا ميزات مثل Find My Pen، وميزة المزامنة Continue On PC، كما أنه يعزز البنية الأمنية لنظام التشغيل، فضلا عن العديد من التغييرات الأخرى.

مواضيع:Windows 10Windows 10 Fall Crea

Related Posts