HTC ترسل دعوات لحدث سيعقد يوم 2 نوفمبر، هل سيتم الإعلان عن HTC U11 Plus؟

HTC

من الممكن أن تقوم شركة HTC بالإعلان عن هاتفها الرائد المقبل HTC U11 Plus في الحدث الذي ستعقده الشركة في اليوم الثاني من شهر نوفمبر المقبل بالعاصمة التايوانية تايبيه، على الأقل في حالة إذا كانت الدعوة التي تم تسريبها اليوم صحيحة.

وتظهر هذه الدعوة والتي يمكنك إلقاء نظرة عليها أدناه التاريخ والوقت حيث ستقوم بالإعلان عن منتجها المقبل، وهي تضم الحرف ” U ” مما يشير إلى أن الشركة التايوانية ذاهبة للكشف عن هاتف ذكي يعد جزءً من سلسلة هواتف HTC U Series.

987987

الشائعات تشير إلى أن شركة HTC ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف HTC U11 Plus في هذا الحدث علما أنه تردد بأن هذا الجهاز سيضم شاشة بحجم 5.9 إنش وبدقة +Quad HD تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 835، فضلا عن 4GB أو 6GB من الذاكرة العشوائية علما أنه من المفترض أيضا أن يأتي مع 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية.

ومن المرجح أن تكون هناك كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل تضم عدسة بفتحة 1.7 وتدعم تقنية تثبيت الصورة OIS، فضلا عن تقنية التركيز التلقائي السريع UltraSpeed. وإلى جانب ذلك، فمن المرجح أن يضم الهاتف HTC U11 Plus كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل. ويشاع بأن هذا الهاتف سيأتي باللونين الأسود والفضي على الأقل.

يبدو أن شركة HTC لا تعتزم الخروج من سوق الهواتف الذكية في أي وقت قريب، على الرغم من حقيقة أنها قامت ببيع عدد من مهندسيها لشركة جوجل.

Related Posts