هدية غريبة تتلقاها غادة عبد الرازق من ابنتها وزوجها: شاهدوا ما هي؟

الفنّانة غادة عبد الرازق

تلقت الفنانة غادة عبد الرازق هدية غريبة من ابنتها روتانا وزوجها احضراها معهما من باريس، وهي عبارة عن “شبشب” منزلي غريب التصميم.

غادة عبد الرازق نشرت صورة لها وهي ترتدي “الشبشب” وكتبت تعليقاً: “ينفع كده روتانا وحامد جابولي الوحش ده من ديزني وخالوني ألبسه بالعافية”.

وانهالت التعليقات على صورة هدية ابنة غادة عبد الرازق لها، حيث أشار لها البعض أن هذا “الشبشب” له استخدامين وهما الأول للتدفئة والثاني تنظيف الأرضيات أثناء السير به.

لم يخل الأمر من تغزل البعض بغادة عبد الرازق، مؤكدين لها أن أي قطعة ترتديها مهما كانت غريبة أو سيئة فهي تضيف لها جمالاً خاصاً.

 

وكانت غادة عبد الرازق تعمدت نشر مجموعة من صور لابنتها روتانا مع زوجها خلال رحلتهما إلى باريس، حتى تخرس الألسن التي أخذت تشير إلى طلاقهما.

حيث أشارت تقارير صحفية أن العلاقة بين روتانا وزوجها توترت بشدة، لعدة أسباب منها سفرها المتكرر مع والدتها، إلى جانب واقعة الفيديو الشهيرة بخلاف وجود مشاكل بينهما من الأساس كانت تسعى غادة باستمرار لحلها وتهدئة الأوضاع بينهما.

وفضلت غادة عبد الرازق وأيضاً روتانا نفسها نفي كل الأقاويل التي ألمحت إلى طلاقها بشكل غير مباشر، من خلال نشر صورها مع زوجها وهما في سعادة بالغة.

Related Posts