الشحنة الأولى من iPhone X والمؤلفة من 46500 وحدة في طريقها

iPhone X

رسوف تبدأ شركة آبل بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتف iPhone X في وقت لاحق من هذا الشهر، وبالضبط في اليوم 28 أكتوبر قبل أن تقوم بإصداره بشكل رسمي في شهر نوفمبر المقبل.

وقد إقترحت العديد من التقارير بأن الهاتف iPhone X سيكون متاحا بأعداد محدودة للغاية في البداية بسبب بعض مشاكل الإنتاج ذات الصلة ببعض المكونات الرئيسية. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن شركة Foxconn أرسلت الشحنة الأولى من وحدات iPhone X.

وأفيد أن الشحنة الأولى تضم 46500 وحدة فقط.

وذكر التقرير الصادر من موقع DigiTimes بأن شركة Foxconn أرسلت أول شحنة من وحدات iPhone X والتي بدأت بشق طريقها من Zhengzhou و Shanghai إلى هولندا والإمارات العربية المتحدة على التوالي.

وتم تضمين كلا البلدين ضمن البلدان الـ 50 حيث سيتم إطلاق iPhone X في اليوم الثالث من شهر نوفمبر المقبل.

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن شركاء آبل المصنعين للمكونات المستخدمة في iPhone X يواجهون بعض المشاكل مما يمنعهم من رفع وتيرة إنتاج كاميرا TrueDepth التي تعتمد عليها خاصية التعرف على الوجه، Face ID. ويقال بأن مشاكل إنتاج كاميرا TrueDepth هي العائق الرئيسي الذي يمنع شركاء آبل من تسريع وتيرة إنتاج iPhone X، وهذا بدوره ما سيجعل مهمة الحصول على iPhone X صعبة للغاية.

تردد بأن شركة Foxconn قامت بتكثيف إنتاج iPhone X من 100 آلف وحدة في الأسبوع إلى 400 آلف وحدة في الأسبوع، ولكن حتى هذا ليس كافيا لتلبية الطلب الأولي. وقد أفادت التقارير بأن مبيعات iPhone 8 كانت بطيئة بحيث قرر العديد من العملاء عدم شراء الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus وإنتظار صدور الهاتف iPhone X في شهر نوفمبر المقبل لشرائه بدلا منهما.

Related Posts