تكنولوجيا

Openbook يعمل على تحويل أي هاتف أندرويد إلى حاسب محمول

Openbook

الكثير منا يرغب في شراء الملحقات المختلفة لهواتفنا الذكية، وإذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الأكسسوارات لهاتف الأندرويد الخاص بك، فربما قد ترغب في شراء Openbook.

إنه في الأساس عبارة عن شاشة ولوحة مفاتيح على هيئة حاسب محمول يعمل على تحويل أي هاتف أندرويد يعمل بنظام Lollipop أو إصدار أعلى إلى حاسب محمول.

وقد تم وصف Openbook على أنه ” هيكل حاسب محمول ذكي ” والذي يقدم شاشة، ولوحة مفاتيح، ولوحة تتبع تدعم اللمس المزدوج، فضلا عن أكثر من 8 ساعات من عمر البطارية، وكذلك القدرة على شحن الهاتف.

هذا الملحق لا يجلب معه مواصفات تقنية داخلية لأنه يحتاج إلى أن يكون موصولا بالهاتف الذكي ليعمل.

عندما يتم وصله مع الهاتف الذكي، يقوم بفتح تطبيق خاص والذي يقدم تجربة حاسب محمول. لوحة المفاتيح Qwerty الكاملة لديها أزرار للتنقل والتي تجعل من السهل على المستخدمين التحكم في نظام التشغيل وهناك أيضا لوحة التتبع الحساسة للمس والتي تهدف لتسهيل تجربة إستخدام الجهاز، كما أنه يضم مكبرات صوتية مزدوجة، فضلا عن العديد من المواصفات التقنية الأخرى.

الملحق Openbook يمكن المستخدمين من الإستفادة من أداء هواتفهم الذكية للقيام بأشياء مثل تصفح الإنترنت، وتحرير المستندات، وإنشاء العروض التقديمية بإستخدام تطبيقات Office من شركة مايكروسوفت، والألعاب، وكتابة التعليمات البرمجية، فضلا عن القيام بالعديد من المهام الأخرى من خلال الإستفادة من شاشة 14 إنش التي يأتي بها هذا الملحق.

Openbook عبارة عن مشروع ناشئ يبحث عن التمويل الجماعي على منصة تمويل المشاريع الناشئة KickStarter، والآن يمكنك التعهد بنحو 129 دولار أمريكي للحصول على واحد. ومن المتوقع أن تبدأ عملية شحن الطلبات بحلول شهر ديسمبر المقبل. وجدير بالذكر أن مشروع Openbook يهدف للحصول على تمويل إجمالي قدره 30 آلف دولار أمريكي، وهو لحد الآن إستطاع جمع أكثر من 10 آلاف دولار علما أنه لا يزال يتبقى على إنتهاء الحملة نحو 23 يومًا. عموما، إذا كنت ترغب في الحصول على الملحق Openbook، فبإمكانك ذلك من خلال صفحة المشروع على موقع KickStarter علما أن الشركة التي تقف وراء هذا المشروع تقبل إمكانية الشحن إلى جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة