الرياضة

مورينيو يخشى تفكير ريال مدريد في صفقة تبادلية

جوزيه مورينيو

يخشى جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تفكير ريال مدريد الإسباني، في إبرام صفقة تبادلية، مع الشياطين الحمر، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة “ميرور” أن مورينيو يود التعاقد مع بيل، بعد رغبة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، في التخلص منه، بسبب كثرة الإصابات التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة، كما أنّ وجهة اللاعب الأقرب هي مانشستر يونايتد.

وأكدت الصحيفة أنّ مورينيو يرفض تمامَا رحيل الحارس دي خيا، الذي لم يستقبل سوى هدفين فقط في الدوري الإنجليزي حتى الآن، ويراه أهم عنصر في الفريق، لكنّه أيضًا يرغب في جلب بيل، مما يضعه في موقف صعب.

وخرج بيل من لقاء بوروسيا دورتموند في الدقيقة 84 بعدما سجل هدفا وصنع آخر لكريستيانو رونالدو، وهذه هي الإصابة رقم 17 للاعب منذ قدومه لريال مدريد في 2013.

وعانى بيل، من تكرار الإصابات خلال الموسم الماضي، بداية من نوفمبر/تشرين ثان، ليغيب عن الملاعب 3 أشهر، ثم تعرض لإصابة أخرى في السمانة أثناء مباراة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال، قبل أن تتجدد أمام برشلونة في الكلاسيكو أبريل/نيسان، ليعود اللاعب في الشوط الثاني من نهائي التشامبيونزليج أمام يوفنتوس في يونيو/حزيران.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة