الرياضة

كوتينيو يفتح باب برشلونة مجددًا

فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو

لا يزال اللعب لنادي برشلونة الإسباني، يحظى بجزء كبير من تفكير البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول الإنجليزي، حيث رفضت إدارة الريدز التخلي عنه لصالح البلوجرانا في الصيف الماضي.

واتفق فيليب كوتينيو، مع إدارة فريقه على الانضمام لصفوف برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن كوتينيو لا يزال يرغب في اللعب لصالح برشلونة وتحدث مع إدارة فريقه وطلب منهم الموافقة على رحيله للنادي الكتالوني بمجرد فتح سوق الانتقالات في يناير/كانون الثاني المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريدز لا يمانع رحيل اللاعب البرازيلي ولكنه يطلب عرضًا مناسبًا من النادي الكتالوني قبل الموافقة على بيعه.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن برشلونة لن يشتري البرازيلي، في الشتاء سوى مقابل 80 مليون يورو بالإضافة إلى 30 مليون يورو حوافز إضافية وذلك بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا مع الريدز مما يجعله لن يتمكن من استكمال التشامبيونزليج مع البلوجرانا.

وحاول برشلونة طوال الصيف التعاقد مع كوتينيو وجهز أكثر من عرض، كما ضغط البرازيلي على الإدارة للموافقة على رحيله بتقديم طلب رسمي إلا أن الريدز رفض بيع اللاعب.

وانضم كوتينيو لصفوف ليفربول عام 2013 قادمًا من إنترناسيونالي الإيطالي، كما أن اللاعب البرازيلي جدد عقده في يناير/ كانون الثاني الماضي لينتهي عام 2022، ليحصل على أعلى راتب بين لاعبي الفريق، حيث يتقاضى 150 ألف إسترليني في الأسبوع.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة