تكنولوجيا

Nintendo ترفع وتيرة إنتاج جهاز Nintendo Switch لنحو 2 مليون وحدة في الشهر

Nintendo-Switch-7

يبدو بالتأكيد أن شركة Nintendo قامت بإعادة إحياء نفسها مع جهاز Nintendo Switch بعد مسلسل التخبط الذي عانت منه بسبب الفشل الذريع لجهاز Nintendo Wii U.

ولقد سمعنا تقارير تفيد بأن الشركة تمكنت من بيع 5 ملايين وحدة حتى الآن، وهو رقم مثير للإعجاب جدا بالنظر إلى أن هذا الهاتف وصل إلى السوق قبل أقل من عام.

في الواقع، يبدو أن شركة Nintendo تتوقع أن يواصل جهاز Nintendo Switch أدائه الجيد لأنه وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع DigitTimes، فيبدو أن شركة Nintendo رفعت وتيرة الإنتاج إلى 2 مليون وحدة في الشهر.

وكانت الشركة قد توقعت في وقت سابق أنها ستكون قادرة على شحن 10 ملايين وحدة في هذه السنة المالية، ولكن على ما يبدو من خلال زيادة وتيرة الإنتاج تأمل الشركة في أن تصل إلى 20 مليون وحدة بدلا من ذلك.

بالطبع يجب أن نذكركم يا رفاق بأن أرقام الشحن لا تساوي الوحدات المباعة، وأن هذه هي الوحدات التي سيتم شحنها لتجار التجزئة.

ومع ذلك فنحن نعتقد بأن شركة Nintendo قادرة على توقع عدد الوحدات التي سوف تباع في نهاية المطاف، لذلك فهي تنتج فقط بقدر ما هو مطلوب.

وفي كلتا الحالتين يبقى أن نرى ما إذا كانت الشركة ستكون قادرة على بيع 20 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch، وبينما هذا الجهاز لا يباع بقدر Playstation 4 و Xbox One، فمن المؤكد أنه لا يزال جهاز ناجح بالنسبة لشركة Nintendo.

وبالنظر إلى أن هناك العديد من الألعاب الرئيسية التي ستصل إلى جهاز Nintendo Switch في وقت لاحق، فيمكننا فقط أن نتصور بأن هذه الأرقام سوف ترتفع كذلك.

مقالات ذات صلة