الرياضة

كريستيانو رونالدو يقترح بدلاء نافاس

نافاس ورونالدو
نافاس ورونالدو

اقترح البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، على فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، التعاقد مع واحد من أربعة حراس مرمى، لخلافة الكوستاريكي كيلور نافاس.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن رونالدو يرى ضرورة إيجاد بديل لنافاس خلال الفترة المقبلة، بعد تراجع مستوى حارس مرمى الملكي، ووضع قائمة بالأسماء المرشحة لخلافته.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدون طلب من إدارة ريال مدريد التوقيع مع الإسباني ديفيد دي خيا، من مانشستر يونايتد، أو البلجيكي تيبو كورتوا، حارس تشيلسي، أو السلوفيني يان أوبلاك، لاعب أتلتيكو مدريد، أو الألماني مارك أندريه تير شتيجن من برشلونة.

وينتهي عقد شتيجن مع برشلونة عام 2022، ولديه شرط جزائي في عقده يصل إلى 180 مليون يورو، كما أن اللاعب لا يبدو أن لديه الرغبة في مغادرة القلعة الكتالونية.

وسبق وحاول ريال مدريد التعاقد مع دي خيا في 2015، ولكن الفاكس الخاص بالصفقة وصل متأخرًا بعد غلق سوق الانتقالات، وهو ما تسبب في أزمة بين الناديين.

وانضم نافاس إلى ريال مدريد في صيف 2014 بعد تقديمه مستوى جيد في بطولة كأس العالم في البرازيل، وحصل على فرصة لحماية عرين النادي الملكي بعد رحيل إيكر كاسياس وفشل التعاقد مع دي خيا، ليحصد مع الفريق 7 بطولات.

وكان نافاس صرح من قبل بأنه جاهز للقتال لأجل البقاء حارسا للملكي بقوله: “لست قلقًا بشأن مستقبلي في ريال مدريد، وإمكانية ضم حراس آخرين، اهتم فقط بالقيام بدوري وحجز مقعد أساسي في تشكيل الملكي، ولكن ما قد يحدث غدًا بيد الله وحده، ولكني سأقاتل ضد كل شيء للحفاظ على ما قدمته”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة