الرياضة

سامباولي يفكر في تغيير التشكيلة أمام الإكوادور

سامباولي
سامباولي

قرر خورخي سامباولي، مدرب منتخب الأرجنتين، إجراء عدة تغييرات في صفوف التانجو، قبل خوض موقعة الحسم أمام الإكوادور، في المرحلة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

وسيدفع المدرب الأرجنتيني، باللاعبين انزو بيريز وادواردو سالفيو، بدلًا من إيفر بانيجا وأليخاندرو جوميز في وسط الملعب، وذلك ما كشفت عنه التدريبات الأخيرة لمنتخب “التانجو”.

ولم يلق أداء بانيجا، استحسان سامباولي، بعد أن طلب المدرب الأرجنتيني من اللاعب أن يتعاون مع نجم الفريق وقائده ليونيل ميسي خلال المباراتين الأخيرتين أمام فنزويلا وبيرو، ولكنه لم يتمكن من القيام بهذا الدور إلا في مناسبات قليلة للغاية.

وعلى الجانب الأخر، يأتي غياب أليخاندرو جوميز المحتمل، بسبب التغييرات التي سيجريها سامباولي في مراكز اللاعبين داخل الملعب.

ومن المنتظر أن يحل إدواردو سالفيو بدلا من جوميز للعب في الجانب الأيمن، حيث شغل هذا المركز في اللقاء الأخير دي ماريا ولم يقدم المردود المنتظر منه، مما دفع سامباولي إلى إعادته مرة أخرى إلى الجانب الأيسر.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني، المركز السادس في جدول ترتيب منتخبات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

ويتعين على منتخب “التانجو” بقيادة النجم ليونيل ميسي، أن يحقق الفوز على الإكوادور ليضمن على أقل تقدير خوض الملحق الفاصل أمام نيوزيلاندا في تشرين ثان/نوفمبر المقبل.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة