برشلونة يخطط لصفقة من العيار الثقيل قبل المونديال

فالفيردي
فالفيردي

استقر نادي برشلونة الإسباني، على أولى صفقاته في صيف 2018، ضمن خطته لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين من العيار الثقيل.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن مسؤولي التعاقدات في برشلونة، بيب سيجورا وروبرت فيرنانديز، يضعان الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، على رأس قائمة المطلوبين في الصيف المقبل، مستغلين انخفاض قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب من 200 إلى 100 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد يرغب في ضم اللاعب، وحاول خلال الصيف الماضي التعاقد معه، ولكن جريزمان قد لا ينضم لمسرح الأحلام بسبب وجود البلجيكي روميلو لوكاكو، والذي قد يقلل من فرصه في المشاركة أساسيا بانتظام.

وأوضحت أن اللاعب يفضل البقاء في الدوري الإسباني، كما أن زوجته إسبانية، ولذلك قد يكون انضمامه لبرشلونة أفضل بالنسبة له، خاصة وأن النادي الكتالوني لديه علاقة طيبة مع الروخيبلانكوس.

وأكدت الصحيفة أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوجرانا، يرى أن جريزمان سيكون مفيدا للفريق أكثر من الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، لأن ديبالا لا يستطيع اللعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي، وهذا ما دفع خورخي سامباولي لعدم إشراك مهاجم البيانكونيري في لقاء بيرو الأخير بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا.

وتابعت الصحيفة إن برشلونة سيحاول إتمام الصفقة قبل انطلاق كأس العالم، لمحاولة تعزيز الخطوط الهجومية للفريق بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان جريزمان قريبا من الانضمام لمسرح الأحلام الصيف الماضي، ولكن حرمان أتلتيكو مدريد من التعاقدات أغلق باب رحيل اللاعب، ليجدد عقده ويحصل على راتب أفضل.

المصدر : كووورة

Related Posts