تكنولوجيا

HP تجلب الجيل الثامن من معالجات Intel Core للحاسب المحمول النحيف HP Spectre 13

new-hp-spectre-13-768x414

سلسلة الحواسيب المحمولة HP Spectre 13 تلقت مراجعات إيجابية وتلقت إهتمام كبير من المستهلكين.

ونتيجة للطلب الكبير على هذه السلسلة من الحواسيب المحمولة، قامت شركة HP هذا الأسبوع بترقية سلسلة الحواسيب المحمولة HP Spectre 13 Series من خلال تزويدها بالجيل الثامن من معالجات Intel Core.

هذه السلسلة من الحواسيب المحمولة لا تزال نحيفة ومميزة، ولكن قامت شركة HP بإجراء بعض التغييرات الجمالية عليها لتبدو أفضل من ذي قبل.

في سمك يبلغ 10.4 ملمتر فقط، هذه الحواسيب المحمولة تعد نحيفة بقدر معالجاتها ولكنها أضيق ومسطحة. وقد تم الآن تقليص الإطار المحيط بالشاشة التي يبلغ حجمها 13 إنش.

وعلاوة على ذلك، فقد تم توفير لون جديد لسلسلة الحواسيب المحمولة HP Spectre 13 يدعى السيراميك الأبيض، وهو اللون الذي يتماشى تماما مع الإضافات الذهبية في الحاسب.

وهناك أيضا خيار الحصول على شاشة حساسة للمس، وهذا هو السبب الذي دفع شركة HP لتصف هذا الحاسب بأنه ” أنحف حاسب محمول مزود بشاشة حساسة للمس في العالم “.

وهناك أيضا خيار الحصول على شاشة بدقة 4K، وهو الخيار الذي لم يكن في حالة الإصدارات السابقة.

وبغض النظر عن الشاشة، فمن الممكن إختيار الحصول أيضا على الحاسب HP Spectre 13 مع ما يصل إلى الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، ومع ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن ما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية SSD.

وتقول شركة HP بأن البطارية في الحاسب HP Spectre 13 الجديد قادرة على الصمود لنحو 11 ساعة تقريبًا علما أن هذه البطارية تدعم تقنية الشحن السريع مما يتيح للمستخدمين شحن 50% من هذه البطارية في غضون نصف ساعة.

وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فالحاسب HP Spectre 13 الجديد يكلف إبتداء من 1299 دولار أمريكي، وسيكون متاحا للشراء إبتداء من 29 أكتوبر.

مقالات ذات صلة