الرياضة

ملحق المونديال مصدر قلق ريال مدريد

مودريتش وبيل مرشحان لخوض الملحق
مودريتش وبيل مرشحان لخوض الملحق

يخشى ريال مدريد الإسباني، تواجد عدد كبير من لاعبي الفريق رفقة منتخبات بلادهم لخوض مباريات الملحق في تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتيين لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش والفرنسي رافاييل فاران والويلزي جاريث بيل، قد يشاركون مع منتخبات بلادهم في الملحق، وهي الفترة التي تسبق مواجهة صعبة للنادي الملكي ضد أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة بالدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد قلق من إيقاع القرعة هذه المنتخبات في مواجهات صعبة قد تؤثر على المخزون البدني للاعبين، ما قد لا يجعلهم في أتم جاهزية لمباريات الفريق عقب التوقف الدولي.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغال وفرنسا وويلز، قد تتواجد في التصنيف الأول، بينما كرواتيا في التصنيف الثاني بسبب تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، كما أن هناك منتخبات قوية مثل إيطاليا قد تتواجد في التصنيف الثاني أيضا، ما يعني أن القرعة لن تكون سهلة على لاعبي الفريق الملكي.

ويحتاج البرتغال وفرنسا للفوز في آخر مباراة في التصفيات لضمان التأهل مباشرة لبطولة كأس العالم، دون الحاجة إلى ملحق، بينما بواجه ويلز وكرواتيا صعوبة في التأهل وسيحاولان إيجاد مكان بين أفضل أصحاب المركز الثاني لضمان فرصة أخيرة للتأهل.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة