سواريز يخضع لعملية جراحية الشهر المقبل

لويس سواريز
لويس سواريز

يخضع الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، لعملية جراحية في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل لإزالة كيس زلالي من ركبة قدمه اليمنى.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن سواريز لا يقدم المستويات المعهودة منه خلال الموسم الجاري وذلك بسبب وجود كيس زلالي يؤثر على حركته داخل الملعب، ولذلك فإنه سيخضع لعملية جراحية مطلع شهر نوفمبر المقبل تزامنا مع التوقف الدولي.

وأوضحت الصحيفة أن منتخب أوروجواي بات قريبًا من التأهل بصورة مباشرة لبطولة كأس العالم في روسيا 2018 وبالتالي فإن التوقف المقبل سيكون من أجل خوض مباريات ودية وسيستغل اللاعب فترة التوقف للقيام بالعملية التي ستبعده عن الملاعب فترة تتراوح بين 2-3 أسابيع فقط.

و؛كدت الصحيفة أن بهذه الطريقة لن يغيب اللاعب سوى مباراة ليجانيس في الدوري الإسباني وقد يكون جاهزا في مباراة يوفنتوس بالجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ولم يسجل سواريز سوى هدفين فقط خلال الموسم الجاري ضد إسبانيول وجيرونا في الدوري الإسباني ولا يبدو أن إرنستو فالفيردي يثق في قدرات باكو ألكاسير ليكون بديله، إذ لم يشارك أساسيا سوى قي مبارة ريال بيتيس فقط في الجولة الأولى من الليجا.

المصدر : كووورة

Related Posts