تكنولوجيا

تعرف على كل المزايا الجديدة في هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL

Pixel 2 و Pixel 2 XL

قدمت جوجل في حدثها التقني امس 7 منتجات جديدة ، كان ابرزها بكل تاكيد هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL اللذان حظيا بكل الدعم من عشاق جوجل والاندرويد وكل النقد كالمعتاد من غير هؤلاء.

بدون التدخل في الاراء والتفضيلات ، وبلغة الحقائق ، هذه النقاط القادمة تلخص كل المزايا الجديدة التي ظهرت مع هاتفي جوجل الجديدين :

كاميرا فردية ، وبورتريه مود

كان من المتوقع ، مثل اغلب هواتف 2017 ، ان تقدم جوجل على هاتفها الجديد كاميرا مزدوجة خلفية ، على الاقل في الموديل الاكبر اكس ال.

المفاجأة ان جوجل اكتفت بكاميرا واحدة على الهاتفين ، مع كل امكانيات الكاميرا المزدوجة ، وعلى راسها تقنية البورتريه مود المتاحه حتى للكاميرا الامامية ، بفضل تقنية Dual Pixel.

تقنية OIS + EIS لتصوير الفيديو

كاميرا هاتف بيكسل 2 لاول مرة تدعم تقنيتي التثبيت البصري والتثبيت  الالكتروني OIS + EIS عند تصوير الفيديو ، لتصبح اول كاميرا هاتف ذكي في العالم بهذه التقنية الفريدة التي تتيح التقاط مقاطع فيديو ثابته واحترافية.

مساحة غير محدودة على تطبيق صور جوجل بجودة الصور الاصلية

ستمنح جوجل لاول مرة كل مشتري للهاتف مساحة تخزين سحابية غير محدودة على تطبيق صور جوجل ، لتخزين الفيديو والصور ليس بأقصى درجة ممكنة من الدقة ، لكن بدقة الصور الاصلية .

هذا العرض ساري ، وفق جوجل ، حتى 2020 .

لا منفذ لسماعة الرأس

لاول مرة تقرر جوجل ازالة منفذ سماعة الرأس من هواتف نكزس او جوجل ، وهي خطوة ربما يكون غير مرحب بها من قبل الكثيرين .

الغريب ان جوجل العام الماضي انتقدت ابل عندما فعلت نفس الامر مع الايفون 7 .

سماعات مزدوجة في الواجهة

ليست سماعة واحدة بل اثنتين وفي واجهة الهاتف ، خبر سعيد لعشاق جوجل وهواتف بيكسل ، مع تجربة افضل في الاستماع الى الصوتيات والميديا المتنوعة على الهاتف.

تقنية الحماية ضد تسرب الماء

اخيرا جوجل قدمت لنا تقنية الحماية من تسرب الماء والاتربة على هواتفها ، IP67 هي درجة الحماية على الهاتف الجديد ، بما يعني حماية للهاتف على عمق 3 اقدام تحت الماء لمدة نصف ساعة كاملة .

معالج سناب دراجون 835

للمرة الاولى تقدم جوجل معالج كوالكوم الاحدث سناب دراجون 835 على هواتفها الذكية ، مع 4 جيجا رامات.

لانشر جديد

جوجل اطلقت لانشر بيكسل جديد مع الهاتف ، ابرز ما به انتقال بار البحث الى اسفل واضافة ودجات جديدة في الواجهة مثل الروزنامة .

شحن سريع

يمكنك الحصول على 7 ساعات تشغيل للهاتف بعد 15 دقيقة شحن فقط ، خبر رائع لعشاق البيكسل والاندرويد ، الشاحن السريع موجود في صندوق الهاتف .

مقالات ذات صلة