تكنولوجيا

آبل تحقق في مشكلة فشل بطاريات الهاتف iPhone 8 Plus

iPhone 8 Plus

نحن على يقين من أنه بعد نكسة Galaxy Note 7 في العام الماضي، فليس شركة سامسونج وحدها من تخاف من تكرار نفس المشكلة، ولكن أيضا العديد من الشركات المصنعة الأخرى للهواتف الذكية التي ترغب في تجنب الدعاية السيئة التي تأتي مع مثل هذه المشكلة.

لسوء الحظ يبدو أن شركة آبل وقعت في نفس الخطأ.

حتى الآن، يبدو أن هناك حالتين عانت فيهما وحدتين من الهاتف iPhone 8 Plus من مشكلة البطارية. الحالة الأولى كانت في تايوان بسبب فشل البطارية التي إنتهى بها المطاف بالإنتفاخ لدرجة أنها كسرت الهاتف مما أدى لفصل الشاشة عن الهيكل كما هو موضح في الصور أدناه.

الحالة الثانية وقعت في اليابان بسبب نفس المشكلة.

الآن قبل أن يبدأ ملاك الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus بالذعر، لاحظ أن هذه هي الحالتين الوحيدتين التي تم الإبلاغ عنهما حتى الآن، مما يعني بأنه يمكن ببساطة أن تكون حالات محدودة وليست مشكلة تصنيع خطيرة واسعة الإنتشار.

وبالنظر إلى أن شركة آبل تقوم بتصنيع الملايين من هواتف iPhone، فلا بد أن هناك عدد قليل من العيوب مع العلم بأن هواتف iPhone 8 Plus في الحالات المذكورة سابقا لم تنفجر.

وقد أكدت شركة آبل تلك الحالات، وفي بيان أدلت به لموقع MacRumors، قالت المتحدثة الرسمية بإسم شركة آبل بأن الشركة تبحث في هذه القضية.

حتى الآن لم تكن هناك أي تقارير أخرى حول تعرض هواتف iPhone 8 لمشاكل مماثلة، وهذه مجرد حالات نادرة ونأمل أن تبقى على هذا النحو.

مقالات ذات صلة